القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار [LastPost]

الحكومة اليمنية.. تصدر "بيان" تطالب بتدخل دولي في اليمن وانهاء التمرد

الحكومة اليمنية.. تصدر "بيان" تطالب بتدخل دولي في اليمن وانهاء التمرد


الحكومة اليمنية.. تصدر "بيان" تطالب بتدخل دولي في اليمن وانهاء التمرد 


اليمن (نشر الاخبار) - الحكومة اليمنية تصدر بيان وتطالب المجتمع الدولي بتدخل في انهاء الانتهاكات ولحد من التدخلت الدولية في شؤون اليمن حيث ان وضع اليمن ماعاد يحتمل اي عبث امنى واقليمي.

ونددت رئاسة مجلس الوزراء في بيان نشرته رئاسة الوزراء على حسابه في تويتر، بسلسلة الاعتداءات الإرهابية التي شهدتها مدينة مأرب، من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران التي كان آخرها استهداف منازل الأهالي بحي الشركة السكني بمدنية مأرب الليلة الماضية بصاروخ بالستي.


وأوضح البيان، أن القصف الحوثي أسفر عن إصابة ثلاثة أطفال وامرأة.

وفي السياق، قالت وزارة حقوق الانسان في الحكومة اليمنية، إن استهداف مليشيا الحوثي للمدنيين والمناطق المأهولة بالصواريخ البالستية يعد تصعيداً خطيراً ويمثل انتهاكًا صارخا للقوانين والأعراف الدولية، وانتهاكا سافرا لقواعد القانون الدولي الإنساني، ويقوض جهود السلام التي ترعاها الأمم المتحدة، وتعد جريمة حرب.

وطالبت الوزارة في بيانه نشرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، من المجتمع الدولي والمبعوث الأممي ومجلس الأمن والجامعة العربية ودول التحالف العربي والمنظمات الدولية المهتمة بحقوق الإنسان،توثيق هذه الجرائم والتدخل العاجل لوضع حد لهذه الجرائم البشعة التي ترتكبها المليشيا بحق المواطنين والتي لن تسقط بالتقادم،وفقا لما جاء في البيان.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انتم والمرتزقه هم المليشيات وعدو اليمن

    ردحذف
  2. انتم والمرتزقه هم المليشيات وعدو اليمن

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع