القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار [LastPost]

الفنانة اللبنانية الشهيرة "نانسي عجرم" شاهد لحظات مقتل شاب سوري على يد زوج ننسي

 الفنانة اللبنانية الشهيرة "نانسي عجرم" شاهد لحظات مقتل شاب سوري على يد زوج ننسي


 الفنانة اللبنانية الشهيرة "نانسي عجرم" شاهد لحظات مقتل شاب سوري على يد زوج ننسي


لبنان (نشر الاخبار) - انتشر فيديو جديد من إحدى كاميرات المراقبة داخل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لحظة قيام زوجها فادي الهاشم بقتل الشاب السوري محمد الموسى الذي اتهمته بأنه اقتحم فيلتها وحاول سرقتهم.
العالم-لبنان

ومن المقرر أن يعرض هذا الفيديو ضمن فيلم وثائقي على منصة شاهد فى 16 يوليو الحالي.

وأظهرت الفيديو نانسى وهي تركض بجوار زوجها لحظة إطلاقه النار على الموسى، ثم بعد ذلك تقابل رجال الشرطة وتتحدث معهم عن الحادث وهي تردد : "هذا أصعب يوم.. ما بعرف كيف مر علينا.. دقائق كأنها سنة".

وكشفت وسائل إعلام لبنانية أن الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"، سيكون في إطار التحقيقات الوثائقية التي أجريت في قضية اقتحام فيلا نانسي.

أظهر مقطع فيديو جديد، تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، لم يُنشر من قبل يرصد لحظات من ليلة الحادثة التي تعرضت لها عائلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والذي نتج عنه قيام زوجها فادي الهاشم بقتل المعتدي على فيلا العائلة، الشاب السوري محمد الموسى.

وبرز صوت نانسي عجرم في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا، حيث قالت: "اللي صار ما بتمنى يصير مع حدا، وهذا شعور ما حدا بيقدر يحكي عنه إلا إللي عاشه.

 لبنان (نشر الاخبار) - انتشر فيديو جديد من إحدى كاميرات المراقبة داخل منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لحظة قيام زوجها فادي الهاشم بقتل الشاب السوري محمد الموسى الذي اتهمته بأنه اقتحم فيلتها وحاول سرقتهم. العالم-لبنان  ومن المقرر أن يعرض هذا الفيديو ضمن فيلم وثائقي على منصة شاهد فى 16 يوليو الحالي.  وأظهرت الفيديو نانسى وهي تركض بجوار زوجها لحظة إطلاقه النار على الموسى، ثم بعد ذلك تقابل رجال الشرطة وتتحدث معهم عن الحادث وهي تردد : "هذا أصعب يوم.. ما بعرف كيف مر علينا.. دقائق كأنها سنة".  وكشفت وسائل إعلام لبنانية أن الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"، سيكون في إطار التحقيقات الوثائقية التي أجريت في قضية اقتحام فيلا نانسي.  أظهر مقطع فيديو جديد، تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، لم يُنشر من قبل يرصد لحظات من ليلة الحادثة التي تعرضت لها عائلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والذي نتج عنه قيام زوجها فادي الهاشم بقتل المعتدي على فيلا العائلة، الشاب السوري محمد الموسى.  وبرز صوت نانسي عجرم في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا، حيث قالت: "اللي صار ما بتمنى يصير مع حدا، وهذا شعور ما حدا بيقدر يحكي عنه إلا إللي عاشه.   ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فإن هذا الفيديو المتداول هو في حقيقة الأمر جزء من فيلم وثائقي يكشف تفاصيل جديدة عن حادثة اقتحام منزل نانسي عجرم وزوجها، والذي وقع خلال شهر يناير الماضي.

ووفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فإن هذا الفيديو المتداول هو في حقيقة الأمر جزء من فيلم وثائقي يكشف تفاصيل جديدة عن حادثة اقتحام منزل نانسي عجرم وزوجها، والذي وقع خلال شهر يناير الماضي.



المصدر: وكالات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع