القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار [LastPost]

معركة طرابلس | الجيش الليبي يمنح الميليشيات "هدنة" بالتزام بالمبادرة المصرية

 معركة طرابلس | الجيش الليبي يمنح الميليشيات "هدنة" بالتزام بالمبادرة المصرية


معركة طرابلس | الجيش الليبي يمنح الميليشيات "هدنة" بالتزام بالمبادرة المصرية


معركة طرابلس (نشر الاخبار) - جاء بخطاب المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي اللواء احمد المسماري يوم الاحد، بتصريح قوي واعطاء المهلة المحددة علي الميليشيات بتطبيق المبادرة المصرية المعلنة من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

واضاف قائلآ المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء احمد المسماري، ان على الميليشيات الالتزام بتطبيق المبادرة المصرية برئاسة عبد الفتاح السيسي لوقف اطلاق النار واشعال الفوضى الذي اقلقت البلاد في هذا المرحلة المحاورية من ازمة الشعب الليبي ، مضيفآ ان في حال عدم توقف النار من قبل الميليشيات المسلحة سوف تكون العواقب وخيمة.

حيث قال اللواء احمد المسماري ان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان هو من يوظف الارهابين لاجل الاقتتال بين الجيش الليبي واضعاف الدولة وتمزيق النسيج الاجتماعي .

حيث اكد اللواء احمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي في حوار مع قناة الفضائية "سكاي نيوز عربي" على القيادة التركية برئاسة رجب طيب اردوغان مراجعة حساباتة مع الشعب الليبي وعدم التدخل في الشؤؤن الليبية وان تركيا اشعلت النار واستغلت جميع المبادرات الذي تمت في السابق من أجل تهريب الأسلحة والمرتزقة إلى ليبيا 

وأشار المتحدث العسكري اللواء احمد المسماري إلى أن تركيا تواصل إرسال السلاح والمرتزقة إلى مصراتة مع معركة طرابلس، تحت إشراف من عناصر في الاستخباراتية التركية وخبرات الجيش التركي.

وأوضح أن القوات المسلحة الليبية  تصدت لمحاولات قام بها المرتزقة والميليشيات وقوات من الجيش التركي لأجل الهجوم على مدينة سرت.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الليبي  المسماري، أن الجيش الوطني الليبي الذي يخوض حربا ضد الإرهاب شن غارات على رتل للميليشيات حاولت التقدم نحو قاعدة الجفرة وتم تدميرها بالكامل.

وقال إنه ليس متاكد ان الميليشيات  سوف تعمل  عن توقف إطلاق النار الذي سيدخل حيز التنفيذ، الاثنين، بعد التصريحات  القيادات التركية وتنظيم الإخوان المسلمين في ليبيا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع