القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار [LastPost]

الرئيس الامريكي "يصاب" احد افراد مساعدة منظمي الانتخابات بكورونا

  الرئيس الامريكي "يصاب" احد افراد مساعدة منظمي الانتخابات بكورونا


  الرئيس الامريكي "يصاب" احد افراد مساعدة منظمي الانتخابات بكورونا


امريكا (نشر الاخبار) - الرئيس الامريكي دونالد ترامب تم رصد اصابات من افراد منظمي تجمع ترامب الانتخابي مايقارب 6 اشخاص من مساعدية ب "فيروس كورونا " المستجد كوفيدا 19 وذلك جاء في اعلان من فريق حملة قبل بضع ساعات من تاكيد رصد الحالات المصابة بالفيروس، بدء هذا التجمع في صالات مغلقة.

وقال المسؤول الإعلام في حملة المنظمة لحملة الانتخابات التابعة لها إعادة انتخاب الرئيس الأميركي، تيم مورتاو " لفرانس برس" تبين أن 6 من فريق المنظمين مصابون بالفيروس بعد إجراء مئات الفحوص وتم التاكد من الحالات االذي تم رصدها فورا اتخاذ تدابير حجر صحي".

وأوضح أن أيا من الموظفين التابعين للرئيس الامريكي "ترامب" ان المصابين أو من خالطوهم مباشرة سيكون حاضرا في التجمع مساء يوم السبت، أو إلى جانب مشاركين أو نواب".

وسيواجه ترامب منافسه شرسة سوف تشهد من الديمقراطيين جو بايدن، في انتخابات الرئاسة المقررة في الثالث من نوفمبر الجاري.

وتأتي هذه الانتخابات في وقت يواجه فيه ترامب سلسلة من الانهيارات الاقتصادية والأزمات، من بينها فيروس كوفيدا 19 المستجد الذي اصبح يهدد العالم  والاحتجاجات والمظاهرات القائمة ضد العنصرية نتيجة الجريمة بقتل امريكي من اصوال افريقية.

كما يتوقع أن يعمق الكتاب، الذي سينشره مستشار الأمن القومي الأميركي السابق، جون بولتون، من مشاكل ترامب.

ويروي الكتاب الفترة التي تولى فيها بولتون منصبه، وانتهت باستقالته في سبتمبر، كما سيكشف فيه عددا من الخبايا والاسرار بشأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع